الإهداءات

 

 

   

 

    
  

 


    -  تعديل اهداء
العودة   موقع قبيلة عنزه الرسمي: الموقع الرسمي لقبائل ربيعه عامه و عنزة خاصه ركن الأنساب ( منتدى مغلق:للأطلاع فقط) [في حاله وجود أستفسار توجه الى قسم استفسارات الأنساب التعديل على الطبعه السابعه (مغلق)
التعديل على الطبعه السابعه (مغلق) كل مايخص الملاحظات أو التعديل الموثق في الطبعه السابعه
 

 
 
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 01-14-2010, 05:31 AM   #1
عضو منتديات العبار
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 11
افتراضي الاستاذ الفاضل عبدالله العبار

اخي العزيز عبدالله العبار- يقول المثل ضيف مايدبر على المعازيب

ولاكن لاحظت بعض الاخويه الذين يبحثون في الانساب سواء كان بحث عن
اسره اوفرع من الفروع او اي تعديل فيما نشر سابقا او يطلب تعديل في شئا
كان مكتوب سابقا في بحثكم السابق يجب عليه ان يقوم بالاجراءات التاليه
1 - ان يكتب اسمه كاملا في موضوع الاستفسار ولا يكتب اسما رمزيا لان
هذا الموضوع لايحتمل المزح او العبث فهو جهد سنين وبحث مضني
وتوثيق صادق
2 - ان يغير مايخص اسمه وعائلته فقط ودون الخوض في اسماء اخرين
الا اذا ابرز مايثبت ذالك
3 -يجب توخي الحذر من عبث العابثين

والله ياستاذ عبدالله ماكتبت لك هذه الرساله الا حرصا مني عاى جهدكم
الجبار وفقك الله ورعاك

اخوكم احمد عبيد غنام الوايلي
احمد عبيد غنام الوايلي متواجد حالياً  
 

 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاديب الفاضل / عبدالله العبار ,,,, طلب توضيح النداوي الأنساب العام واستفسارات الأنساب 3 08-25-2010 12:34 AM
الى الاستاذ القدير عبدالله العبار النداوي الأنساب العام واستفسارات الأنساب 2 08-22-2008 01:33 AM
الى الاستاذ القدير عبدالله العبار النداوي الأنساب العام واستفسارات الأنساب 2 08-19-2008 11:36 AM
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 

الساعة الآن 02:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 3
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd 
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009