الإهداءات

 

 

   

 

    
  

 


    -  تعديل اهداء
العودة   موقع قبيلة عنزه الرسمي: الموقع الرسمي لقبائل ربيعه عامه و عنزة خاصه المركز البحثي لقبيلة عنزه المقالات والبحث العلمي
المقالات والبحث العلمي بقلم الباحث صفوق الدهمشي العنزي
 

إضافة رد
 
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 05-09-2011, 10:54 AM   #1
مشرف قسم قضايا عنزه
 
الصورة الرمزية صفوق العنزي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 239
افتراضي لماذا حذف المواضيع ؟؟

يتم صياغة الموضوع صياغة جديدة

التعديل الأخير تم بواسطة صفوق الدهمشي العنزي ; 02-02-2015 الساعة 05:34 PM
صفوق العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2011, 07:52 AM   #2
صاحب الموقع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 9,918
افتراضي

الأخ صفوق العنزي أنت من الرجال الذين لا يلحقهم الشك وأنت من أصحاب المنتدى وممن يحرص على سمعته وكما تعرف فأن بعض المواضيع تفتح مجال لنقاش غير بنّاء من قبل بعض المتعصبين وعندما يصل الأمر إلى الجدال ويتخطى الهدف فأن حذفه أفضل علماً انني لا علم لي بحذف الموضوع وكنت أحذف بعض الكلمات الجارحة لبعض الأخوة الذين يتحاملون على بعضهم أما مسألة الشيوخ فأن أخيك هو أكثر من مجدهم وفخمهم وتحاصى على تراثهم ونوّه عن مكانتهم ونشر لهم دعايات مجانية وأحترمهم وعند النهاية أصبحوا يقفون ضدي وأعرف منهم عدد لو أن القبيلة تسلم منهم هي بخير ولكن كما قال المثل ( انفك منك ولو كان أجدع ) وأنت أطلعت على المشهد الموقع من قبل بعض الشيوخ فقد استقبلوا الأكذوبة التي روج لها بعض السفهاء بصدر رحب ولا يوجد من سألني عن حقيقة الأمر ألا رجل واحد زارني وشرحت له تزوير المشهد وأسبابه وأخبرته بحقيقة تاريخ عنزة وأقتنع ورد الأشخاص الذين أحضروا له المشهد ولم يوقعه أما الباقين فأن أحدهم عندما ناقشته يقول ( أنت تريد أن تضع لعنزة جد عفن وتبعدهم عن الجد الطيّب ) وقد ضحكوا عليه بأن هناك وائل طيّب ووائل عفن وأن الرجال الذين صاغوا المشهد يريدون وضعها بالجد الطيّب وأبن عبّار يريد أن يضعها بالجد العفن ؟
وهذا يدل على ضعف العقول وسذاجة الاشخاص والكل يسأل هل الجدود بالأختيار لكي كل رجل ينتخب له جد ؟
لذا لا تشره على البعض حيث أنهم همهم الوحيد وهدفهم الأساس هو الماديات فقط
ونظراً لكثرة المواضيع والأنشغال الدائم فانني أتمنى أن أعرف موضوعك الذي حذف وشكراً لك

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله بن عبار ; 11-07-2022 الساعة 06:14 AM
عبدالله بن عبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2011, 09:57 PM   #3
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,353
افتراضي

اشكرك اخي صفوق وترى عين مالا ترى الاخرى ودعونا نرتقي بمستوى الحوار فيما بيننا ونفرق بين السخونة والإثارة وبين انتقاء الألفاظ المناسبه. ويمكننا ان نوصل رسائلنا بطرق افضل *
مشعل العبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 07:26 PM   #4
مشرف قسم البحث
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 449
افتراضي

أخي الفاضل أبو مشعل : اتضحت الرؤية وشكراً لك .
صفوق الدهمشي العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-21-2011, 07:27 PM   #5
مشرف قسم البحث
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 449
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل العبار [ مشاهدة المشاركة ]
اشكرك اخي صفوق وترى عين مالا ترى الاخرى ودعونا نرتقي بمستوى الحوار فيما بيننا ونفرق بين السخونة والإثارة وبين انتقاء الألفاظ المناسبه. ويمكننا ان نوصل رسائلنا بطرق افضل *

شكراً لك أخي مشعل ،، ورسالتك وصلت .
صفوق الدهمشي العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-29-2012, 01:32 PM   #6
مشرف قسم البحث
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 449
افتراضي

بعد التحية لكل الاعضاء :

مع الاسف أن الادارة هنا لازالت متسرعة وعاجزة عن مواكبة التغيرات المنهجية والفكرية ومنهج الحوار الصحيح ، بعد كتابات العضو ابن مفرج عن الشيعة ودينهم ، ونقله التوضيحات وبذل جهده بذلك يأتي الأخ مشعل ويحذفها ، ويناقض نفسه بأن الملك أمر بالحوار مع الاديان ، إذا كان أمر بالحوار فلماذا لاتتيح لنا الفرصة للحوار ، يمكن يستفيد الطرف الآخر مادام هو الذي طلب التوثيق ، ولماذا لم تغلق الموضوع وتتركه للمشاهده ، بعد توضيح سبب الاغلاق ، ويكون عندك شجاعة ادارية ، حيث أن مايكتبه الاعضاء لايمثل رأي الادارة ، فهو يمثل كاتبه ، أطلب من الادارة إلغاء سياسة الحذف فهي تدل على العجز ، ولو لم يكن أبو مشعل في هذا المنتدى اقسم بالله ماكتبت فيه حرفا واحدا ،!! .
ولأن البتر أو الكي آخر العلاج ، الأخ مشعل اعد مشاركة الاخ ابن مفرج لمكانها تقديرا لجهده ، علما أنني أول مره اسمع بهذا العضو الكريم .
صفوق الدهمشي العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-29-2012, 01:53 PM   #7
مشرف قسم المستشرقين
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 719
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

اكن احترامي الى الشيخ العلامه ابن عبار والى الاخ الشيخ صفوق الدهمشي والى الشيخ المفرج الذي سرد ماسرد .. وتحيه الى اخي وأستاذي مشعل العبار .نحن ايها الاكارم المحترمون لانريد ان نثير الطائفيه والاحزاب قال فلان وقال فلان من المفكرين والكتاب حفظهم الله اليوم المسلم اخو المسلم يشاركه في همه وفي امور اوصى بها الله سبحانه وتعالى .... نحن نتعلم من ديننا ان الله واحد والنبي واحد والقرأن واحد لاتفرقنا الامور البسيطه اتقوا الله .... ولكم شكرنا .


حميد الرحبي//
حميد الرحبي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-29-2012, 03:24 PM   #8
عضو موقع العبار
 
الصورة الرمزية خالد مفرج
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 84
افتراضي

الحمد لله رب العالمين
اشكر أخي الفاضل/ صفوق الدهمشي
و الحمد لله أن هناك مقدر و منتصر للحق
جهد يوم كامل ضاع بضغطة زر من لا يقدر العمل
لم اتكلم من فراغ، و كان هناك سائل؟
فبذهب جهد المقل بمن لا يقدر العمل
فهدفي وقد ذكرته لعل الله يهدي به كل ضال فتجتمع الأمة على الحق
وهذي سنة مهما حاول المزيفون قول ( رابطة دم و لغة ) فلن تجتمع أمة على عقيدة مزيفة
و هذا ماندين الله بهي بأن هذه الفرقة خارجة عقلا و نقلا عن دين محمد صلى الله عليه و سلم
و إن بخص العمل فالمهم أن يكتب الأجر لنا و لكل منتصر للحق و داعي إليه
ورب الكعبة كان هدفي نصرة حق لكن للآسف
وهل هناك ماندين الله بهي غير نصرة دينه و نبيه؟
للآسف الفكرة التي في بالي تغيرت كثيرا كثيرا
توقعت أن الناس تبحث عن حق، صارت الدعو انتصار للنفس لا أقل و لا أكثر
شكرا أخي صفوق كثر الله خيرك يابناخي
__________________
ألا كل شيء ما خلا الله باطلُ
و كل نعيم لا محالة زائلُ
خالد مفرج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-29-2012, 03:44 PM   #9
مشرف قسم البحث
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 449
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حميد الرحبي [ مشاهدة المشاركة ]
بسم الله الرحمن الرحيم

اكن احترامي الى الشيخ العلامه ابن عبار والى الاخ الشيخ صفوق الدهمشي والى الشيخ المفرج الذي سرد ماسرد .. وتحيه الى اخي وأستاذي مشعل العبار .نحن ايها الاكارم المحترمون لانريد ان نثير الطائفيه والاحزاب قال فلان وقال فلان من المفكرين والكتاب حفظهم الله اليوم المسلم اخو المسلم يشاركه في همه وفي امور اوصى بها الله سبحانه وتعالى .... نحن نتعلم من ديننا ان الله واحد والنبي واحد والقرأن واحد لاتفرقنا الامور البسيطه اتقوا الله .... ولكم شكرنا .


حميد الرحبي//

الأخ حميد الرحبي ... الطائفية ثائرة منذ عقود وهل يقتل الناس اليوم إلا بالطائفية ، لماذا لانبين حقيقة الأمر فربما يهديهم الله للحق ، ثم التوضيحات التي ذكرها أخونا ابن مفرج موجودة ومنشورة على مواقع عده ، وذكرها في هذا الموقع ماهو إلا اجابة على سؤال أخينا جاسم فقط ، فهل تصورت الموضوع . أرجو ذلك .
صفوق الدهمشي العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-29-2012, 03:57 PM   #10
مشرف قسم البحث
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 449
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد مفرج [ مشاهدة المشاركة ]
الحمد لله رب العالمين
اشكر أخي الفاضل/ صفوق الدهمشي
و الحمد لله أن هناك مقدر و منتصر للحق
جهد يوم كامل ضاع بضغطة زر من لا يقدر العمل
لم اتكلم من فراغ، و كان هناك سائل؟
فبذهب جهد المقل بمن لا يقدر العمل
فهدفي وقد ذكرته لعل الله يهدي به كل ضال فتجتمع الأمة على الحق
وهذي سنة مهما حاول المزيفون قول ( رابطة دم و لغة ) فلن تجتمع أمة على عقيدة مزيفة
و هذا ماندين الله بهي بأن هذه الفرقة خارجة عقلا و نقلا عن دين محمد صلى الله عليه و سلم
و إن بخص العمل فالمهم أن يكتب الأجر لنا و لكل منتصر للحق و داعي إليه
ورب الكعبة كان هدفي نصرة حق لكن للآسف
وهل هناك ماندين الله بهي غير نصرة دينه و نبيه؟
للآسف الفكرة التي في بالي تغيرت كثيرا كثيرا
توقعت أن الناس تبحث عن حق، صارت الدعو انتصار للنفس لا أقل و لا أكثر
شكرا أخي صفوق كثر الله خيرك يابناخي

الأخ الكريم خالد مفرج ،، تقبل احترامي وتقديري ، والله شق على نفسي حذف توضيحاتك وأجوبتك ، وغضبت لذلك ، وأبشرك أنك صاحب فكر مستقيم وقلم ناصح أمين ، وأنا أشكرك على ذلك ، وإن كانت مشاركتك لازالت موجودة عندك فلعل شخصكم الكريم يرسلها عاجلا على الإيميل .
صفوق الدهمشي العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا ياعنزة ؟؟!! صفوق الدهمشي العنزي المقالات والبحث العلمي 8 03-26-2014 07:38 AM
لماذا التصنيف محمد فنخور العبدلي الخطب والمقالات والبحوث العلميه 3 04-04-2012 04:03 PM
لماذا نحن متشائمون0 حميد الرحبي المنتدى العام 0 10-11-2011 09:49 PM
لماذا لانتقبل النقد ؟؟؟0 حميد الرحبي المنتدى العام 1 09-26-2011 02:15 PM
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 

الساعة الآن 02:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 3
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd 
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009