الإهداءات

 

 

   

 

    
  

 


    -  تعديل اهداء
العودة   موقع قبيلة عنزه الرسمي: الموقع الرسمي لقبائل ربيعه عامه و عنزة خاصه المكتب الإعلامي سوالف التعاليل
سوالف التعاليل خاص بمايكتبه أعضاء الموقع للنقاش وطرح وجهات النظر
 

إضافة رد
 
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 03-16-2018, 04:06 PM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2016
المشاركات: 39
افتراضي سؤال من جربوا الدنيا ؟

اي افضل تبقى بديرة وحده ولا سريع ترحال؟
اي افضل مجامله الناس ولا قول الصراحه ؟
اي افضل ان تفضح الردي بين الناس ولا تستر عليه خاصتن اذا سوى شي كبير؟
اي افضل تسكت اذا احد اخطا عليك ولا ترد صاع صاعين ؟
اي
اي افضل ان تطلب
اي
اي افضل
فتى ربيعه متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2018, 04:39 PM   #2
صاحب الموقع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 8,714
افتراضي


اي افضل تبقى بديرة وحده ولا سريع ترحال ؟
*- ليس في هذا أختيار لأن الأنسان مسيّر وليس مخيّر وتحكمه الظروف 0


اي افضل مجامله الناس ولا قول الصراحه ؟
الأفضل قول الصراحة لأن الواجب على المسلم أن يصدّح بالحق ولو على نفسه ألا أن كان في الصراحة شر فأن المجاملة تكون أفضل 0

اي افضل ان تفضح الردي بين الناس ولا تستر عليه خاصتن اذا سوى شي كبير؟
*- السّتر مطلوب ومن ستر على مسلم ستره الله ولكن الردي ومن يعمل جناية سوف يفتح مهما سترت عليه 0

اي افضل تسكت اذا احد اخطا عليك ولا ترد صاع صاعين ؟
*- إذا كان كان لك حجّة على المخطي يجب أن ترد عليه بلطف ولا تجاريه في فحش الكلام ويقول المثل ( إذا كرمت أشبع وإذا ضربت أوجع )
اي
اي افضل ان تطلب
اي
اي افضل

</i>
عبدالله بن عبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

 
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاتغرك الدنيا الوادي الشعر الشعبي المكتوب 2 06-23-2014 05:55 PM
ياعاشق الدنيا فرحان بن مساعد بن نومس الشعر الشعبي المكتوب 7 10-20-2013 04:41 PM
حال الدنيا واهلها ابن بريم الأكلبي الشعر الشعبي المكتوب 2 02-14-2012 02:36 PM
الدنيا بحذافيرها‎ رياض بن سالم منزل العنزي المنتدى العام 3 02-14-2010 06:56 PM
أفضل أيام الدنيا الفدعانيه المنتدى العام 2 11-26-2008 11:52 PM
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

 
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

 
 
 

الساعة الآن 08:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd 
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009